مي حريري: نجوى كرم كانت تخاف على حبيبها السابق ملحم بركات منى



في حلقة جديدة من برنامج “غالا شو” عبر اثير اذاعة “البلد FM”، عرض الاعلاميان وليد فريجي وأنيتا عدوان لمجموعة من المواضيع والاخبار الفنية في لبنان والعالم العربي.

بداية الحلقة كانت باتصال مع الفنانة اللبنانية مي حريري التي اشارت الى انها حاليا في “فوروم دو بيروت” للمشاركة في برنامج “dancing with stars”، معتبرةً ان مشاركتها بالبرنامج تأتي لأنه “مرتب وحلو ومبسوطة فيه وعم نعمل رياضة، وشي جديد، وهالبرنامج رح يخدمني بعملي، وبالآخر الشاطر يربح”. واعتبرت حريري ان فريق تدريبها في البرنامج القادم من لندن، اكتشف ليونة جسدها التي ستساعدها في البرنامج.ونفت حريري بعض الشائعات التي تحدثت عن شروط بينها وبين قناة “mtv” للمشاركة، كما نفت الأحاديث التي تحدثت عن تهديدها بترك البرنامج وقالت: “تفاجأت بالإعلان بعد 6 أشهر من موافقتي على البرنامج، لكن الموضوع انتهى”، وأضافت “لا اعرف كل المشاركين بالبرنامج جيداً كوني لا اتابع دراما لبنانية، وتعرفت عليهم من البرنامج وابديت اعجابي بهم”.

وعن علاقتها بالفنانة نجوى كرم كشفت حريري ان العلاقة أصبحت أفضل “لأنها تركت هي وملحم، كان عندها خوف مني على حبيبها فأنا المرأة السابقة التي كانت في حياته، وانا اقرب شخص الى ملحم بحكم ابننا وصلة الرحم التي تربطنا”.

وعن الفنانة مايا دياب قالت: “انا ما بحب الطول، وهيّ ما فيها انوثة، والعديد من الرجال لا يحبون المرأة الطويلة، ولكن لكل فنانة جمهورها ومحبيها. وبس حكيت هالحكي عن دياب كنت كتير معصبة، الجمال نسبي بين كل العالم وانا امرأة صريحة”. كما كشفت حريري انها كانت تعلم ان هيفا وهبي لم تكن مرتاحة بحياتها الزوجية، “كنت دايماً قول في حزن بعيونها وحسيت هل الشي”.
شاركه وادعم المدونة :
 
Support : Creating Website | Johny Template | Mas Template
copyright © 2011. تصميماتى - All Rights Reserved
تعريب وتطوير مدونة مدون